القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقه موجد حاليا للحصول علي اكود جوجل بلاي شغاله مجانا بدون جمع نقاط




كيفه الحصول علي اكود جوجل بلاي مجانا 



كما نعلم جميعا في عصرنا الحالي صار لا يمكننا الاستغنال عن استعمال الهواتف المحمولة، و هذا لانها صغيرة بالدرجة الأولى و يمكننا أخذها معنا إلى حيث أردنا بدون أي مشاكل، ضف غلى هذا أنها لا تكلفنا الكثير للغاية. و مما لا شك فيه أن هواتفنا لا تكاد تخلو من برامج و ألعاب متنوعة، و لكن الهاجس الذي يواجه الكثير منا هو أن هذه الأخيرة صارت مدفوعة، و تتطلب الحصول على ترقية أو شراء نسخ مدفوعة، و لهذا سأتحدث عن اليوم عن طريقة الحصول على ارقام و اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة مجانا free google play gift cards امريكي و في الجزائرو مصر و المغرب و كل الدول. ما هي بطاقات غوغل بلاي ؟ قبل أن نخوض في قلب و لب مضوع اليوم، دعونا في البداية نعرف أولا عن ماهيتها، و أيضا كيف يتم استعمالها و الحصول عليها و دورها، و لماذا نحن في حاجة إلى بطاقات غوغل بلاي google play gift cards ؟ كما أشرت من قبل في المفدمة، هناك موارد مدفوعة تتطلب دفع المال للحصول عليها، مثلا في الألعاب تحتاج غلى دفع المال من اجل الحصول على الاموال و النقاط، و أيضا هناك برامج أو تطبليقات تتطلب الترقية إلى إصدارات مدفوعة أو شرائها من المتجر، و في هذه الحالة فأنصحك بمتجر تحميل العاب مهكرة و تطبيقات مدفوعة مجانا، ولكن لا تقلق مع درس اليوم ستحل مشكلتك. المهم في التسديد سوف تحتاج إلى شراء بطاقة جوجل بلاي، و عندما تضعها في حسابك يصبح لديك رصيد كامل لشراء البرامج و شحن الالعاب، و لكن المشكلة كيف نحصل عليها ! إذا كنت تسكن في أمريكا فأنت ستشتري بطاقة جوجل بلاي عادية من أحد المتاجر، فهي تعرض هناك للبيع كأي منتج آخر مثل الحلوى، و لكن في بلداننا العربية للأسف توجد بتاتا، لهذا يتوجب عليك شراؤها من خلال الانترنت و للأسف أيضا دولنا لا تقدم بطاقات الائتمان، و إن قدمتها فبشروط تعجيزية و أسعار باهظة و خدمات متدنية. و لكن لا تقلق، بين يديك اليوم بطاقات جاهزة. اكواد بطاقات جوجل بلاي كم أشرت من قبل يا عزيزي، سوف أضع بين يديك اليوم ارقام و اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا و شغالة، بالانجليزية google play gift cards for free، كل ما عليك هو الدخول إلى القائمة ثم اختيار أحد الاكواد و استعمالها. و لكن قد تجد بعض البطاقات طبعا غير شغالة، و هذا لأن هناك من سبقك و قام باستعمالها !

تجد أمامك العديد من العروض تختار واحد منها، مثلا أن تقوم باختصار الروابط أو دعوة أصدقائك أو حتى تحميل بعض الالعاب و التطبيقات، و أيضا الاجابة على استطلاعات الراي، و عندما تجمع عدد كبير من النقط تختار سحبها، و هذا عن طريق بطاقات جوجل بلاي، سوف يقوم صاحب الموقع بشراء كود بطاقة جوجل بلاي لك و إعطائها لك لأنك جمعت الكثير من النقاط و قمت بإفادته، و هذه الطريقة شرعية و مضمونة.


ولدخول الي الموقع  اضغط هنا 

سوف اقدم لك اصدق المواقع مع الاثبات في المحتوي الاجنبي استمع الي الفديو لشرح المواقع




وكما تري في الفديو اثبات سحب البطاقه من هذا الموقع الصادق جدا


هل اعجبك الموضوع :
author-img
المدير التنفيذي لتيم السنهوري للتخليص الجمركي طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن اعمال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي facebook twitter youtube instagram external-link

تعليقات