القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط ب cpm مرتفع 2020

أفضل موقع للربح من اختصار الروابط ب cpm مرتفع


افضل موقع اختصار روابط  El pharanh 


الربح من الانترنت أصبح يشكل عائق لكل لكل شخص طموح في كسب اولى دولاراته ، فكثرت المواقع النصابة و اصبح اي شخص يستطيع انشاء موقع ، فقط الاموال و الاستعانة بمبرمج ،فنجده لا يطيل في الموقع و لا يعرف كيف يسيره.

ومن بين الاسباب التي تجعل لك عائق في الربح من الانترنت ، هي طرق الدفع ، فالكثير من المواقع التي تعتمد على بايبال فقط او بايير ، و انت لم تنشيء أي حساب و لا يوجد عندك اي حساب بنكي لاستلام الاموال ، فنجد ام تستعين بوسيط و ياخذ من عمولة أو تترك العمل المربح على الانترنت .

مميزات موقع اختصار روابط El pharanh 


من مميزات موقع اختصار الروابط El pharanh أنه يدفع لجميع البنوك الالكترونية و ايضا الفليكسي للبلدان عربية الجزائر تونس مغرب و مصر ،و عن طريق بريد الجزائر و الويستر يونيون ، و الشيء الجميل في موقع اختصار روابط ، أنه يمكنك استلام مستحقاتك بمنتجات معروضة للبيع على الموقع و ستصلك الى باب البيت ، تتواجد به خاصية الريفرل و التي يمكنك خلالها دعوة أصدقائك لتكسب 20% ما يكسبون ، وهناك العديد من الهدايا التي يقدمها الموقع بشكل أسبوعي . العائد ل1000 زيارة لبلدان العربية هو 6$ و اعلى cpm هو لامريكا ب 10$ ل 1000 زيارة ، طبعا يدفع أفضل من بعض مواقع الاختصار التي أسميها أنا الميؤوس منها


طريقة تسجيل في موقع اختصار الروابط:




طريقة التسجيل في الموقع سهلة فقط بخطوات بسيطة يمكنك الدخول على الرابط من هناااا ثم التوجه على كلمة تسجيل ، أدخل بياناتك الشخصية ،اسم المستخدم و الامايل و كلمة السر ، ثم اختر الكابيتشا . اما طريقة تمل الموقع فهي سهلة و بسيطة ، ادخل الى واجهة الموقع و اقم بنسخ اي رابط تريد نشره ثم قم بوضعه في اطار الاختصار و الضغط على shrink و سيتم عمل له اختصار و يمكنك نشره و كسب بعض الاموال.

لدخول الي الموقع اضغط هنا 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
المدير التنفيذي لتيم السنهوري للتخليص الجمركي طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن اعمال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي facebook twitter youtube instagram external-link

تعليقات