القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا " تحميل لعبه فري فاير مهكره اخر تحديث للاندرويد " ارض العجائب " شغاله لجميع الهواتف " 2020

Garena Free Fire: Wonderland مهكرة للاندرويد




فرى فاير Free Fire مهكرة أحدث إصدار Wonderlan (أرض العجائب) لعبة مجانية من نوعية العاب القتال أونلاين والنجاة ومماثلة للعديد من الألعاب متعددة اللاعبين (المالتى بلاير) والتي ظهرت بشكل قوي مؤخرا على الساحة مثل ببجي موبايل و فورت نايت وغيرها من العاب البقاء.فى اللعبة سوف تحاول البقاء خلال جيم لعب رويال باتل مدته عشر دقائق حيث تهبط على جزيرة نائية مع 49 لاعب أخر ومن هناك تبدأ بجمع 


فرى فاير Free Fire مهكرة أحدث إصدار Wonderlan (أرض العجائب) لعبة مجانية من نوعية العاب القتال أونلاين والنجاة ومماثلة للعديد من الألعاب متعددة اللاعبين (المالتى بلاير) والتي ظهرت بشكل قوي مؤخرا على الساحة مثل ببجي موبايل و فورت نايت وغيرها من العاب البقاء.
فى اللعبة سوف تحاول البقاء خلال جيم لعب رويال باتل مدته عشر دقائق حيث تهبط على جزيرة نائية مع 49 لاعب أخر ومن هناك تبدأ بجمع السلاح والذخيرة والإمدادات التي تساعدك على البقاء والتغلب على اللاعبين الآخرين.
لعبة Garena Free Fire مهكرة كاملة بها هدف واحد فقط وهو النجاة والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز ورفع ترتيبك باللعبة.

 

مميزات لعبة فرى فاير Garena Free Fire

لعبة حرب اون لاين مجانية ممتعة ومثيرة.
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
جرافيك رائع عالي الجودة ورسومات HD مجسمة ثلاثية الأبعاد.
اتحد والعب مع اصدقائك من أجل تحقيق الفوز.
استمتع باللعب مع لاعبين من حول العالم وأصدقائك مالتى بلاير.
العديد من بيئات اللعب (الخرائط) التي يمكنك تجربتها.
أسلحة متعددة يمكنك تجميعها من أرض المعركة واستخدامها

لتحميل اللعبه 

تحميل اللعبه الان


هل اعجبك الموضوع :
author-img
المدير التنفيذي لتيم السنهوري للتخليص الجمركي طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن اعمال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي facebook twitter youtube instagram external-link

تعليقات