القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد شحن جوجل بلاي مجانا اقوه طريقه في دقائق 2020



Google Play هو السوق الأكثر بروزًا لمستخدمي Android ، حيث يمكنهم تنزيل تطبيقات Android والألعاب والأفلام والموسيقى والكتب والألعاب والصحف والمجلات مجانًا.
يمكن تنزيلها جميعًا باستخدام متجر Google Play. ومع ذلك ، يتم دفع بعض منهم أيضًا ، وبالتالي تحتاج إلى إنفاق المال للحصول على الخدمات / التطبيق.
تحتفظ Google بمجموعة كبيرة من الأفلام والعروض والأغاني والكتب التي يرغب الجميع في الحصول عليها. مثلما ذكرنا أعلاه ، لا يمكن تقديم كل شيء مجانًا ؛ تحتاج إلى الدفع للحصول عليه. لا تسمح Google للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام محفظة Google ، وذلك عندما يمكن استخدام بطاقات هدايا Google Play.



حتى إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، يُسمح لك باستخدام بطاقات هدايا Google Play وشراء التطبيق / الموسيقى / الكتاب الذي تريده ، ولكن أولاً ، يجب عليك شراء بطاقة الهدايا من أي بائع تجزئة بلا اتصال بالإنترنت أو من موقع ويب. سيكلفك من 10 دولارات إلى 50 دولارًا وفقًا لمتطلباتك ، والتي قد تبدو كمبلغ كبير إذا لم تربح بنفسك.

لا يزال بإمكانك الاستفادة من رموز بطاقات هدايا Google Play هذه مجانًا أيضًا. كيف؟ باستخدام المولد. سيسهل عليك مولد بطاقات هدايا Google Play العمل من خلال إنشاء رموز بطاقات هدايا Google Play المجانية لك.

أنواع رموز GOOGLE PLAY:

هناك نوعان من الرموز المتاحة في متجر Google Play.

بطاقات هدايا Google Play: بطاقات هدايا Google Play هي بطاقات الهدايا المستخدمة لتسديد الدفعات لشراء تطبيق من متجر Google Play. يتم استخدامه بشكل عام للعملاء دون السن القانونية.
رموز Google Play الترويجية: تصدر Google Play الرموز الترويجية من Google فقط ويمكن استخدامها لتقليل التكلفة التي ستتحملها أثناء شراء تطبيق على Google Play. يمكنك استخدام الكود وتطبيقه لتقليل التكلفة إلى حد ما.
خطوات سهلة للحصول على رموز GOOGLE PLAY المجانية:
بعد قراءة المعلومات الواردة أعلاه ، حان الوقت الآن لاتباع الخطوات المحددة والحصول على رموز Google Play المجانية.


باستخدام الخطوات أدناه ، ستتمكن من إنشاء رموز google play المجانية.



  • الخطوة 1: انتقل إلى أعلى هذه الصفحة لاستخدام منشئ بطاقة هدايا Google Play .
  • الخطوة 2: الآن تحديد كمية بطاقة هدية و البلد .
  • الخطوة 3: الآن انقر على زر Generate Now وانتظر حتى يقوم المولد بإنشاء رمز فريد لك.
  • الخطوة 4: قم بتنشيط هذا الرمز باستخدام منشئ رمز بطاقة هدايا Google Play لاستخدامه في متجر Google Play.

ما هو مولد بطاقة هدايا GOOGLE PLAY؟

منشئ بطاقات هدايا Google Play عبارة عن أداة عبر الإنترنت تستند إلى الويب والتي تنشئ رموز Google Play المجانية عبر الإنترنت. المولد الذي نناقشه هنا ليس مجانيًا فحسب ، بل آمن أيضًا. لا داعي للقلق بشأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء استخدام المولد لأنه آمن 100 ٪.



أيضًا ، لن يُطلب منك إكمال أي استطلاع عبر الإنترنت ، بخلاف المولدات الأخرى.يعمل منشئ بطاقات هدايا Google Play على خوارزمية بسيطة تركز على إنشاء أكواد Google Play المجانية غير المحدودة. ولكن قبل استخدامه ، عليك التأكد مما إذا كان يعمل في موقعك أم لا حتى الآن. تتوفر بطاقات هدايا Google Play في الهند والولايات المتحدة واليونان وتركيا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ والمكسيك والنمسا والبرازيل وكندا وبلجيكا وإندونيسيا والنرويج والدنمارك والنرويج وبولندا والسويد وفرنسا وفنلندا وسنغافورة وسويسرا ، اليابان والبرتغال والقائمة المقدمة في المولد أعلاه.

 

إذا كنت من أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فتابع في المنشور ؛ ولكن إذا لم تكن كذلك ، فأنت لست مؤهلاً للحصول على بطاقات هدايا Google Play المجانية لأنها لن تكون ذات قيمة بالنسبة لك.

أين يمكن استخدام بطاقة هدايا GOOGLE PLAY؟

يمكنك استخدام رموز Google Play لشراء أي خدمات تقدمها Google.
يمكن شراء خدمات تتراوح من موسيقى جوجل ، والتطبيقات ، والكتب إلى الأفلام ، 

لدخول الي الموقع اضغط هنا

اضغط هنا اضغط هنا  


هل اعجبك الموضوع :
author-img
المدير التنفيذي لتيم السنهوري للتخليص الجمركي طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن اعمال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي facebook twitter youtube instagram external-link

تعليقات